المصدر المعتمد: عبير فؤاد

كُتب بواسطة: تاريخ النشر: 13 يونيو, 2019 المشاهدات: 22 التعليقات: لا يوجد تعليقات



الابراج اليومية: البرج: الحملتوقع:

عاطفيا ومهنيا: تستطيع أن تصنع مستقبلك وتغير الأمور سريعا لصالحك وتحسن إدارة المواقف الصعبة. ماليا: القمر يتنافر مع أورانوس في منزلي المال وعليك اليوم أن تنتبه لأموالك وتمهل في قراراتك الشرائية.

البرج: الثورتوقع:

مهنيا وماليا: القمر في مواجهة برجك ومع ذلك تنفتح لك الأبواب إذا عملت بتناغم مع الآخرين، فقط انتبه لحقوقك ولا تغامر. عاطفيا: إذا كنت متزوجا تجنب الصراع لتقضي أوقاتا سعيدة مع شريك حياتك.

البرج: الجوزاءتوقع:

مهنيا: القمر يتنافر مع أورانوس في منزلي الصحة ويطالبك ذلك أن تتحرك بهدوء ومن المهم أن تنظم وقتك وجهودك. صحيا: قد تشعر اليوم بانخفاض طاقتك ومن المهم أن تأخذ قسطا وافرا من الراحة والوقت مناسب للاهتمام بصحتك وسلامتك.

البرج: السرطانتوقع:

مهنيا وصحيا: المريخ وعطارد في برجك يدفعانك للحركة والإنجاز بكل الطاقة والنشاط، لكن لا تكن متطلبا. عاطفيا: القمر في منزل الحب وقد ترغب اليوم في التجديد والتحرر وقد تعبر عما بداخلك من رومانسية بصورة عملية.

البرج: الأسدتوقع:

عائليا: القمر في مربع برجك ومن المهم أن تتجنب الصدام وتتذكر أن أخطاء الماضي يمكن إصلاحها بالإصرار والمثابرة. اجتماعيا: الوضع الفلكي يدفعك للانغماس في ذكريات حزينة أو تميل للغضب بسرعة.. حاول أن تقاوم وأن ترد بلباقة.

البرج: العذراءتوقع:

مهنيا: رغم الضغوط، يحالفك الحظ أينما ذهبت وتؤتي جهودك ثمارها. اجتماعيا: القمر في منزل العلاقات يمنحك اليوم قدرة على إقامة حوارات متوازنة تسمح لكل فرد بالتعبير عن نفسه.

البرج: الميزانتوقع:

ماليا: القمر يتنافر مع أورانوس في منزلي المال وعليك اليوم أن تكون حكيما في مصاريفك ولا تصر على التبذير. مهنيا واجتماعيا: ينصحك الفلك أن تحدد أولوياتك كي تستطيع أن تتخذ قرارا سليما.

البرج: العقربتوقع:

ماليا ومهنيا: المريخ وعطارد في منزل الحظ يمنحانك يقظة ذهنية ويدفعانك لتنمية أعمال. عاطفيا: القمر في برجك ويجعلك ذلك ساحرا ومتألقا وتخلب الألباب.

البرج: القوستوقع:

اجتماعيا ومهنيا: تميل للعزلة قليلا.. ثق بنفسك وبقدرتك على النجاح وإصابة الأهداف. صحيا: القمر يتنافر مع أورانوس في منزلي الصحة ويطالبك ذلك أن تتحرك في حدود ما تسمح به طاقتك وقواك.

البرج: الجديتوقع:

اجتماعيا: القمر في منزل الأصدقاء يجعلك تبدو مليئا بالتفتح مع الأشخاص المقربين منك. مهنيا: اليوم تمدك الأفلاك بأحلام جميلة وتمنحك إصرارا على تحقيقها.

البرج: الدلوتوقع:

مهنيا: القمر في مربع برجك يضع الضغوط على عاتقك.. حاول اليوم أن تتقبل الأمر الواقع بصدر رحب. اجتماعيا: حافظ على السرية والكتمان في حياتك الشخصية وعموما تميل لعدم السماح بالتدخل في شئونك الخاصة.

البرج: الحوتتوقع:

اجتماعيا ومهنيا: القمر في منزلك التاسع يمدك بروح الفضول ويدفعك نحو القراءة وتنمية معلوماتك. عائليا وعاطفيا: اليوم لديك استعداد لمساعدة الأحباب وتسعد بدعمك لهم.

اليوم: الخميس, يونيو 13, 2019

إضافة رأيك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *