TV 3L PC برنامج لتشغيل قنوات BeIN Sports وجميع قنوات ال NileSat علي جهازك

كُتب بواسطة: تاريخ النشر: 14 نوفمبر, 2018 المشاهدات: 14 التعليقات: لا يوجد تعليقات

من وقت لأخر يحتاج الكثيرون إلي مشاهدة القنوات الفضائية علي أجهزة الكمبيوتر أو علي هواتفهم ولذلك تجد العديد من البرامج والتطبيقات التي تقوم بهذا الدور ولكن المشكلة هو توقف هذه البرامج بعد عدة أيام قليلة واليوم وبعد بحث عن برامج فعالة وجدت لكم برنامج TV 3L PC الذي قٌمت بتجربته في مشاهدة العديد من القنوات الفضائية ومنها القنوات المشفرة أيضاً ولذلك أردت أن أقوم بشرحه لكم اليوم وأتمني بإن ينال إعجابكم ، فقط تابعوا معي الشرح .


يتميز برنامج TV 3L PC بانه لا يحتاج إلي تثبيت أي برامج أخري بالإضافة إلي سهولة استخدامه وما يميزه أيضاً بانه يحتوي علي أكثر من 1000 قناة عربية وعالمية ويحتوي علي معظم القنوات العربية الشهيرة ومنها قنوات MBC ومجموعة قنوات OSN ومجموعة قنوات BeIn Sports وقنوات إخبارية كقنوات الجزيرة الإخبارية والعديد من القنوات الأخري التي سأتركك باكتشافها بنفسك .

معلومة : هناك برامج أخري تقوم بعرض مثل هذه القنوات ومازالت تعمل حتي وقت كتابة هذا المقال ومنها برنامجEmbratoria G5 لأجهزة الكمبيوتر وتطبيق Mobikim TV لهواتف الاندرويد .

طريقة تحميل وتثبيت برنامج TV 3L PC :

  • في البداية عليك إن تقوم بتحميل البرنامج من الرابط الموجود أسفل المقال وبعد ذلك قم بالضغط علي كلمة Windows حتي يتم تحميله لنسخة الويندوز الخاصة بحاسوبك كما هو موضح لك :

  • بعد ذلك سيتم تحويلك إلي صفحة التحميل وبعد ثواني ستبدأ عملية التحميل وبعد ذلك عليك إن تقوم بتثبيته علي جهازك بالطريقة العادية لتثبيت إي برنامج أخر وبعد إن تتم عملية التثبيت قم بفتح البرنامج وستجد الواجهة الرئيسية بهذا الشكل .

وبعد ذلك كل ما تحتاج إليه هو اختيار القناة التي تود مشاهدتها والضغط علي اسمها وسيتم عرضها في منتصف الجزء الأسود الموجود بالصورة السابقة كما يُمكنك إن تقوم بتكبير الشاشة والتحكم في مستوي الصوت من خلال الأدوات الموجودة بالأسفل كما تري :

رابط التحميل

 

إضافة رأيك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *