دليل جمالك … قائمة بأفضل أنواع الآيلاينر المضاء للماء

كُتب بواسطة: تاريخ النشر: 14 سبتمبر, 2018 المشاهدات: 59 التعليقات: لا يوجد تعليقات

ندى الجاسر – موقع أزياء:
تخيلي نفسك في مناسبة هامة و اختارتي أزيائك و إطلالتك و اكسسواراتك و مكياجك و فجأة انهمر المطر ! ماذا ستفعلين مع الآيلاينر السائل الذي يشوه عينيكِ ، ماذا تفعلين ؟
ان الآيلاينر المضاد للماء الأفضل خاصة عندما تكونين على موعد هام أو تقضين معظم الوقت خارج المنزل لكن توجد أنواع كثيرة من منتجات الآيلاينر في الأسواق … أي منها الأفضل ؟
هذا ما نقدمه لكِ من خلال تقديم أفضل الأنواع التي يمكنك اعتمادها و هي كالتالي …

آيلاينر MAC Liquidlast

آيلاينر سائل باللون الأسود لا يسبب تلطخ اللون ثابت لفترات طويلة له تأثير لامع على العين ، يسهل رسم العين و يساعد في عمل خط رفيع يحدد العيون و يعتبر منتج مثالي يجب أن يكون من ضمن منتجات التجميل التي تعتمدي عليها .

لاينر جل Bobbi Brown
منتج مثالي حائز على جائزة أفضل ايلاينر مبدع ، فإنه يحتوي على اللون الأسود السائل الذي يسهل تطبيقه و يمنحك عيون جميلة ذات خط يحددها بشكل ثابت و لون أسود قاتم مقاوم إلى العرق و الرطوبة و يستمر لمدة تصل إلى 12 ساعة.

آيلاينر جل Maybelline
يأتي في عبوة مرفق معها فرشاة تمنحك سهولة تطبيقه هذا المنتج يجف بسرعة و لا يسبب التلطيخ فإنه مقاوم للماء بشكل فعال، كما انها خالي بالنسبة لصاحبات البشرة الدهنية ، يمنحك نظرة جميلة و لون ثابت ما يصل إلى 24 ساعة مذهلة. بالإضافة إلى ذلك، لقد اختبرت من العيون و آمن لمرتدي العدسات اللاصقة.

آيلاينر Stila السائل
منتج مثالي للمبتدئين حيث يسهل استخدامه نظراً للفرشاة الثابتة التي تشبه القلم لتجعل منه وسيلة سهلة للغاية بدون شد الجلد لضبط استخدامه ، هذا المنتج يجف سريعا و ثابت طوال اليوم فإنه مضاد للماء و التعرق .

دليل جمالك ... قائمة بأفضل أنواع الآيلاينر المضاء للماء

40-tile

41-tile

42-tile

43-tile

إضافة رأيك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *