دليل اختيار بودرة الوجه المناسبة لبشرتك

كُتب بواسطة: تاريخ النشر: 14 سبتمبر, 2018 المشاهدات: 9 التعليقات: لا يوجد تعليقات

ندى الجاسر – موقع أزياء:

اذا كنتِ تفكرين في شراء البودرة المناسبة لوجهك و تبحثين عن منتج مناسب لكِ و يمنحك الوجه الجميل المشرق بدون الشعور بوجود طبقات من المكياج التي تؤثر على إطلالتك ، فإننا نقدم لكِ دليل مميز لانتقاء أنواع البودرة المناسبة لأفضل الأنواع المتوفرة بالأسواق .

دليل اختيار بودرة الوجه المناسبة لبشرتك

Lakme Rose Powder With Sunscreen
مسحوق مع واقية من الشمس هو حريري على نحو سلس يمنحك بشرة مخملية مناسب جداً للاستخدام اليومي، و يتوفر بأسعار معقولة جدا و مناسب لجميع أنواع البشرة يمنحك تغطية متوسطة و بشرة لينة يستمر على الوجه لمدة تصل إلى أربع ساعات.

Freedom Pressed Powder
هذا رائع جداً حيث يسيطر على طبقة الزيت اللامعة بالبشرة ، لكن العثور على اللون المناسب لك يمكن أن تكون صعبة جدا و في حال كنت قد حالفك الحظ و وجدت الظل المناسب لك فإنه منتج جيد جدا و مناسب لجميع أنواع البشرة .

The Body Shop Extra
تغطية جيدة و يحتوي على مادة خفيفة و يعتبر مسحوق مثالي لأولئك الذين يريدون إطلالة طبيعية هذا المنتج مناسب لفصل الشتاء، و يضيف توهج للوجه و يجعل البشرة مضيئة و ممتلئة بالحيوية .

هذا المنتج مصنع من زيت الزيتون البكر الممتاز و هو مثالي لمن يفضلون المسحوق المات، هو كريم أساس في صورة مسحوق مضغوط الذي يحتوي على معادن نقية ، ثابت على البشرة لمدة تصل الى عشر ساعات ، متوفر بدرجات متنوعة و مناسب لجميع أنواع البشرة و لا يسبب انسداد المسام ، يعمل على تغطية العيوب بالبشرة و يمنحها نضارة فائقة .

Maybelline’s Fit Me Pressed Powder
قد يصلح لجميع ألوان البشرة فإنه جيد للغاية و متوفر في السوق، و انه يمنحك وجه طبيعي و لا يحتوي على الزيوت والشمع ، مناسب لصاحبات البشرة السمراء، يدوم على البشرة لمدة تصل إلى خمس ساعات.

1-horz 2-horz 3-horz 4-horz

إضافة رأيك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *