دليلك لتطبيق أحمر شفاه مثالي

كُتب بواسطة: تاريخ النشر: 14 سبتمبر, 2018 المشاهدات: 56 التعليقات: لا يوجد تعليقات

ندى الجاسر – موقع أزياء:

الشفاه الجريئة هي دائما الاتجاه نحو مكياج جميل بمظهر متألق على الفور ، فإن الشفاه المثالية أقوى المميزات على وجه المرأة .
لكن كيف يمكنك الحصول على شفاه مثالية باستخدام أحمر الشفاه بتغطية ناجحة مثل المحترفين ، هذا ما سنتعرف عليه الآن معاً و هو كالتالي …

كل ما تحتاجه هو بعض:
كريم أساس المناسب لكِ .
بعض من المسحوق .
أحمر الشفاه المفضل لديك .
مناديل ورقية .

دليلك لتطبيق أحمر شفاه مثالي-horz

الخطوة الأولى :
ابدأي بعمل الطبقة الأولى و هي أن تضعي طبقة صغيرة من كريم الأساس الخاص بك على الشفاه و يتم توزيعها بواسطة اصبعك على الشفاه بالكامل بطبقة رقيقة جداً و غير مبالغ فيها، ثم ضعي طبقة من أحمر الشفاه المفضلة لكِ مع توزيعها باصبعك أيضاً بشكل متناسق .

الخطوة الثانية :
قومي بتطبيق طبقة خفيفة من البودرة بفرشاة أحمر الشفاه ثم وضع أحمر الشفاه مرة واحدة .

و هناك عدة طرق لتحقيق الشفاه المثالية و هي كالتالي
– يمكنك ببساطة استخدام لون غامق واحد فقط .
– أو إذا كنت تبحثين عن شيء مختلف حاولي استخدام اثنين من ألوان مختلفة بحيث قومي بتطبيق لون أحمر شفاه أغمق على الشفاه السفلية و الآخر أخف قليلا على الشفاه العليا.

– أو إذا كنتِ تريدين اللون الغامق ولكن مع طابع أخف قليلا، قومي بتطبيق الجزء الصغير من أحمر الشفاه على منتصف الشفاه ثم قومي بتوزيعه بواسطة أصابعك بحيث يغطي الشفاه السفلية و العليا بطبقة خفيفة من اللون الداكن .
– في جميع الحالات حينما تقرري أي طريقة سوف تقومين بتطبيقها لأحمر الشفاه الخاص بكِ سوف تحتاجين إلى استخدام النشاف ( المناديل الورقية ) و قومي بتطبيق شفتيكِ على المنديل ليصبح أحمر الشفاه ثابت لأطول فترة ممكنة .

إضافة رأيك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *