أفضل المساحيق لمكياج مثالي وبشرة مشرقة

كُتب بواسطة: تاريخ النشر: 14 سبتمبر, 2018 المشاهدات: 10 التعليقات: لا يوجد تعليقات

ندى الجاسر – موقع أزياء:

عند التفكير في شراء مستحضرات التجميل الأمر يتخذ الكثير من الوقت لأخذ قرار الشراء حيث تكون الحيرة هي السبب الرئيسي و عدم معرفة المساحيق الأنسب لنا و هل هي بالفعل جيدة أم لا .
لذلك سوف نقوم بتقديم دليل لأفضل أنواع المساحيق المتوفرة بالأسواق و مميزاتها حتى تساعدك في اختيار أي نوع أفضل لكِ .
أفضل المساحيق لمكياج مثالي وبشرة مشرقة-horz

MAC Studio Fix Powder Plus Foundation
ماك بودرة بالإضافة إلى أساس للبشرة مستحضر ماتي غير لامع مناسب لجميع أنواع البشرة ، ذو تغطية ثقيلة جدا لذلك مناسب بنسبة كبيرة لأولئك الذين يفضلون الأساس والبودرة يمزج جيدا جدا و يمضي بسلاسة على الجلد يستمر على الوجه لمدة تصل إلى سبع ساعات.

Rimmel London Stay Matte Pressed Powder

هذا المنتج تقوم مدهش في الحفاظ على تألق البشرة و التخلص من اللمعان ، لذلك يعتبر الأفضل إلى الذين يعانون من البشرة الدهنية، كما انه مناسب لجميع أنواع البشرة، فإنه يساعد في التقليل من المسام ويتخلص من اللمعان يدوم على البشرة لمدة تصل إلى خمس ساعات.

L’Oreal Paris MAT MAGIQUE All In One
يمنحك طبقة ظلية ناعمة و سلسة ، يحتوي على SPF ليوفر حماية بشرتك من الآثار الضارة للشمس نظرا لتركيبته المعدنية الخاصة فإنه يحمي بشرتك من ظهور الزيوت لساعات ويترك لك مظهر لطيف و يجعلها غير لامعة على نحو سلس لمدة تصل إلى أربع ساعات.

Revlon PhotoReady
يحتوي على اتجاهين للمسحوق و كريم الأساس يمكنك استخدامه كما تشائين كمسحوق او كاساس رطب تغطية جيدة منتج سلس ولا يترك أي اثار على البشرة يمنحك تغطية جيدة و يجعل الجلد يتنفس ، كما انه يحتوي على معامل حماية SPF 19، مناسب لأصحاب البشرة الدهنية ،يمزج بسهولة و يخفي المسام و الهالات السوداء بكفاءة عالية .

1-horz

2-horz

3-horz

4-horz

إضافة رأيك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *