أفضل الطرق لإزالة المكياج بأمان

كُتب بواسطة: تاريخ النشر: 14 سبتمبر, 2018 المشاهدات: 14 التعليقات: لا يوجد تعليقات

ندى الجاسر – موقع أزياء:

بعد يوم طويل خارج المنزل و بمجرد العودة يقع على عاتقنا مشكلة إزالة المكياج ، و جميعنا يحلم بوسيلة تخفي المكياج و أثره على الفور خاصة المنتجات المضادة للماء لذلك تكون المهمة أكثر صعوبة حتى بعد غسل الوجه و إزالة المكياج يبقى له أثر على البشرة ، فيما يلي أفضل وسائل إزالة المكياج .

إزالة المكياج باستخدام زيت الزيتون
استخدمي قطرات زيت الزيتون على قطعة من القطن لتتخلصي من بقايا المكياج و ذلك بمسح الوجه ، كما يمكنك استخدامه للعين أيضاً لكن عليكي الحذر من وصول الزيت داخل ، بعد إزالة المكياج قومي بغسل وجهك بالماء الدافئ و من ثم غسول الوجه .

أفضل الطرق لإزالة المكياج بأمان-tile
زيت جوز الهند
زيت جوز الهند فعال جداً في إزالة المكياج، و يمكنك استخدام زيت جوز الهند المضاف إليه القليل من الماء الدفئ و تبلل فيه قطعة من القطن و تمسح البشرة و العين ، و يفضل أن تستخدمي قطعة قطن أخرى إذا لزم الأمر حتى تتخلصي تماماً من آثار المكياج ، ثم قومي بغسل وجهك بالماء الدافئ و من ثم غسول الوجه .

المناديل المبللة الخاصة بالأطفال
بإمكانك استخدام المناديل المبللة الخاصة بالأطفال في إزالة المكياج فإنها رائعة جداً و تخلصك حتى من المكياج المقاوم للماء دون أن تترك أثر ، كم أنها آمنة على العين و البشرة حيث أنها لا تسبب التهابات و تهيج البشرة ، امسحي وجهك بالمناديل و اذا كنت تستخدمين الكحل و الماسكارا المقاومة للماء ضعي المنديل على العين لمدة دقيقة واحدة ثم ابدأي بمسح العين في اتجاه واحد بدون فرك و سوف يتم إزالة المكياج بسهولة .
ملحوظة :
بعد إزالة المكياج و تجفيف الوجه من الماء الدافيء يجب استخدام التونر على قطعة من القطن و تمسح به جميع أجزاء البشرة فإنه ينظف و يطهر المسام من بقايا المكياج التي لا يمكنك مشاهدتها بالعين المجردة .

إضافة رأيك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *