وصفات طبيعية لتصغير الثدى

كُتب بواسطة: تاريخ النشر: 30 أكتوبر, 2017 المشاهدات: 74 التعليقات: لا يوجد تعليقات

في حين يسود الإتجاه العام لدي معظم النساء برغبتهنّ في تكبير الثدي وإبرازه من خلال شتّى الطرق الجراحيّة والتجميليّة الأخرى، يجهل الكثيرون أن شريحة لا بأس بها في المقابل تتمنّى بالفعل الأمر عكسه تماماً! فالصدر الكبير قد يشكّل أحياناً إزعاجاً وحتّى ألماً لصاحبته، ما يتركها في حيرة من أمرها، خصوصاً وأنّ جراحة التصغير مكلفة ومؤلمة، كما أنّها تؤثّر مستقبلاً على الرضاعة الطبيعيّة.

فإن كنتِ من هذه الشريحة، لا تقلقي! إذ جئناكِ بمجموعة من الخلطات الطبيعية المضمونة وغير المؤذية التي ستخلّصكِ من مشكلتكِ هذه، وذلك من حواضر المنزل!

 

 

وصفة الزبادي:

 

قومي بمزج مقدار ملعقة كبيرة من اللبن، وذلك مع بيضة واحدة وملعقة صغيرة من زيت فيتامين E. طبّقي الخليط على الثديين وذلك بحركة تدليك دائريّة ثمّ إرتدي حمالة صدر قديمة فوقه لمدّة 20 دقيقة. بعد انتهاء الوقت، إستحمي بالماء الدافئ.

وصفة الزنجبيل:

 

بكلّ بساطة، قومي بغلي ملعقة كبيرة من الزنجبيل الطازج المبشور أو البودرة في كوبين من الماء. بعد أن يبرد، صفّي المزيج وطبّقيه على الصدر على غرار الوصفة الأولى.

 

وصفة الشبّة:

 

في كوب من الماء البارد، اسكبي ملعقة من الشبة المطحونة بشكل ناعم. طبّقي الخليط البسيط هذا على الثديين من خلال التدليك أيضاً واتركيه حتّى يجفّ، ثمّ إغسليه بالماء البارد.

وصفة ماء الورد ومكعبات الثلج:

 

اخلطي مقدارين متساويين من ماء الورد وخلّ التفاح وضعي الخليط في جوارير الثلج ليتجمّد تماماً. بعدها، إستعيني بالمكعبات لتمريرها بشكل دائري على الثدي قبل كلّ إستحمام لنتيجة مذهلة!

إضافة رأيك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *