الرئيسية / واتساب الذهبي / هل يعتبر واتساب بلس الذهبي آمن

هل يعتبر واتساب بلس الذهبي آمن

كيف تم التأكد بأن واتساب بلس الذهبي آمن ؟

هل واتساب بلس الذهبي آمن وغير مُعرض للاختراق او الحظر كما هو في برامج الدردشة المجانية الاخرى؟
بالتأكيد نعم ، تم اعتماد عدة طرق في الفحص والتأكد من امان تطبيق واتساب الذهبي ومنها :

اولا :- فحص الاكواد البرمجية والتأكد منها

تم فحص الاكواد البرمجية الخاصة بالنُسخ عن طريق مطورين ذو خبرة في مجال تطبيقات الاندرويد، وايضاً تم فحص الاكواد البرمجية ببرامج مكافحة الفيروسات وتم التأكد بأن جميع اكواد البرمجة آمنة تماما وخالية من الفيروسات او الاختراق .

ثانيا :- استخدام واتس اب بلس الذهبي لا يعرضك للحظر

واتساب بلس يعتمد على تعديل الواتساب الاخضر الاصلي، والذي تم استخدامه منذ سنوات عديدة ولم يتم حظر البرنامج او يتعرض مستخدم واحد للحظر، ومنذ اطلاق واتساب بلس الذهبي قبل ثلاث سنوات، وحتى الان لم يتعرض احد من المستخدمين للحظر او يشتكي من الحظر لذلك فهو آمن و بشكل كامل.

ثالثا :- رسائل الواتساب الذهبي مشفرة في سيرفرات الواتساب

تعتبر جميع رسائل واتس اب الذهبي مشفرة في سيرفرات الواتس اب، ولا يمكن فك تشفيرها ومن المستحيل فك تشفيرها حتى من خلال شركة واتس اب نفسها، لذلك لا داعي للقلق بأن تكون رسائل دردشة واتساب الذهبي مخترقة او ان يتم مراقبتها.

رابعا: واتساب بلس الذهبي بدون اعلانات

لايحتوي واتساب بلس الذهبي على اي اعلانات مزعجة تجارية، مثل الاعلانات المنبثقة المزعجة ( Pop Up Ads) ، او الاعلانات تقوم بتنزيل برامج ضارة بمجرد النقر عليها، و ثؤثر على اداء جهازك، كما انها تخلو من اعلانات دعم المطور، لذلك يعتبر واتس اب بلس الذهبي امن و بشكل كامل.

خامسا: واتس اب بلس الذهبي محدث لاخر اصدار

نعمل في واتساب بلس الذهبي على مواكبة كافة التحديثات الآمنة التي تجريها شركة واتس اب وتطبيقها على كافة النسخ بشكل مستمر؛ لتشمل كافة التحديثات الهامة الآمنة.

خلاصة القول: من المؤكد ان هدفنا هو خدمتكم نحو الافضل، فمنذ البداية كان الهدف الاساسي من تطوير الواتساب الاخضر الاصلي هو التحسين والتطوير وتقويم المشاكل التي يعاني منها، ومنذ نشأت واتس اب بلس الذهبي حتى هذه اللحظة ونحن نقدم لكم كل ما هو آمن وموثوق .

The post هل يعتبر واتساب بلس الذهبي آمن appeared first on واتس اب بلس ابو عرب.

عن admin

شاهد أيضاً

كيفية تغيير خلفيات وثيمات واتس اب الذهبي

خطوات تغيير خلفيات وثيمات واتس اب الذهبي هل تبحث عن طريقة تغيير خلفيات وثيمات واتس اب الذهبي ؟ هنا نقدم لك شرح بسيط لتقوم بتغيير الخلفيات والثيمات في برنامج واتس اب ابو عرب، وكذلك نقدم لكم الفرق بين تغيير الخلفية وتغيير الثيم : اولا : تغيير الخلفية في واتساب الذهبي يبحث العديد من مستخدمي واتس اب بلس الذهبي على خلفيات جديدة ومتنوعة للواتس اب الذهبي ، لتغيير مزاج حياتهم ورفع الملل عنها ، هنا ستجد طريقة تغيير صورة خلفية الواتس اب حيث سيتم تغيير الخلفية فقط في الشاشة الرئيسية والمحادثة، من دون اي تغيير في الالوان او الخطوط او الشكل الخارجي للواتس بلس ، وذلك عن طريق خطوتين هما : تغيير خلفية الواتس من خلال معرض الصور : ليتم ذلك عليك التوجه الى الاعدادات > الدردشات > خلفية الشاشة > ومن ثم ستظهر لك عدة خيارات في الاسفل تستطيع من خلالها تغيير الخلفية منها : المعرض ، لون ثابت ، مكتبة خلفيات الشاشة ، الافتراضي ، او من دون خلفية ، كما هو موضح بالصور التالية: 2_ تغيير خلفية واتس اب من الموقع : اما ان كنت تريد تغيير الخلفية من صور الخلفيات المتاحة على موقع واتس اب الذهبي ، اذهب الى اعدادات الذهبي..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *