هل تعبت من صبغات الشعر! عليك بملونات الشعر الطبيعية.

كُتب بواسطة: تاريخ النشر: 6 يناير, 2018 المشاهدات: 15 التعليقات: لا يوجد تعليقات

هل تعبت من استخدام المنتجات المتنوعة لإعادة الحياة إلى والليونة إلى شعرك؟ لقد فقد شعرك لمعانه بسبب تطبيق الصبغة بشكل مفرط عليه؟ صبغة الشعر يمكن أن تجعل شعرك خشن وجاف وبدون حياة! والطريقة الوحيدة لإنقاذ شعرك هو أن تلجأي إلى استخدام المواد الطبيعية!

منتجات الشعر مثل الصبغات تحتوي على نسبة كبيرة من المواد الكيماوية التي تساهم في إكساب شعرك اللون الذي ترغبين فيه، ولكن قد تسبب هذه الصبغات ضرراً بالغاً لشعرك، لذلك حان الوقت المناسب لتستعيني بالملونات الطبيعية لصبغ شعرك، فهي أكثر أماناً بكثير لأنها لا تحتوي على مواد كيميائية وغيرها من المواد السامة التي لا تجدي نفعاً، كما أنها ممتازة بالنسبة للأشخاص الذين لديهم حساسية للمواد الكيميائية المختلفة.

فوائد استخدام ملونات الشعر الطبيعية

1- لا تسبب الضرر لشعرك.

2- تسهم في الحفاظ على بنية الشعر.

3- ترطب الشعر.

4- أمنة للاستخدام من قبل الحامل.

5- لا يدوم لونها طويلاً مما يسمح لك بتغيير اللون كلما أردت.

ملونات الشعر الطبيعية

منتجات صبغ الشعر الطبيعية التي يمكن العثور عليها اليوم إما نباتية أو تعتمد على الحناء، وهناك أيضاً صبغات تعتمد على الزيت، وبشكل عام ملونات الشعر الطبيعية الموجودة في السوق تحتوي على بروكسيد الهيدروجين حتى يدون اللون لفترة أطول.

تعمل ملونات الشعر الطبيعية على تغليف الشعر بطبقة ملونة بدون أن تخترق الطبقة الداخلية للشعر وتغير لونها، لذلك لا تسبب أي ضرر للشعر، كما أنه بإمكانك تغيير لون شعرك خلال فترات قصيرة إذا كنت من محبات الإطلالات المختلفة، فالملونات الطبيعية لا تدوم لأكثر من أسبوعان، لكن قد تجدي بعض المنتجات في السوق تحتوي على ملونات مثل الحبر بمختلف ألوانه لأنه أقل تكلفة من المواد الطبيعية، لذلك احذري أن تشتري منتج أصلي ومضمون كي لا تتلف فروة رأسك وجذور شعرك.

صبغات الشعر الطبيعية تعطي تغطية مثالية للشعر الرمادي والأبيض، ومع ذلك قد تحتاجين إلى إضافة نسبة قليلة من المواد الكيميائية حتى على تغطية دائمة وممتازة وبلون شعر جذاب، خصوصاً إذا كان لون شعرك غامق وترغبين في تحويله إلى لون أفتح.

إضافة رأيك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *