ملابس محجبات: قميص الجينز لكلّ الفصول!

كُتب بواسطة: تاريخ النشر: 13 أكتوبر, 2017 المشاهدات: 107 التعليقات: لا يوجد تعليقات

هناك قطع أساسيّة لا بدّ من أن تكون ضمن ملابس المحجّبات، مثل القميص الأبيض، التنّورة الماكسي والكارديجان… أمّا قميص الجينز، فهو أبرز أزياء المحجّبات العصريّة الذي لا تتخلى عنه مدوّنات الموضة المحجّبات والمعروفات بأناقتهنْ.

يتميّز القميص الجينز بأنّه قطعة تصلح لكلّ المواسم، فيمكن ارتداؤه بمفرده في الصيف وكذلك إدخاله بصيحة الطبقات الشتويّة، لكنّه يرتبط بفترة النهار ويفضّل تنسيقه مع أزياء كاجوال عمليّة.

في عام 2017، برز قميص الجينز الطويل والواسع قليلاً للمحجّبات مع سروال ضيّق، وقد غلبت هذه الفكرة على إطلالات الفاشينيستا المحجّبات، خاصّةً السراويل السوداء، مثل دلال الدوب وآسيا عاكف، أمّا هذا القميص مع سروال أبيض، فلا شكّ أنّ الإطلالة ستكون في غاية النعومة.
هناك طريقة أخرى رائجة لاعتماده، كأن يكون مفتوحاً مع T-shirt أو كنزة قطنيّة وسروال جينز أو قماش. يمكن إضافة وشاح منقوش ليمنح الحيويّة للإطلالة كالفاشينيستا دينا طوكيو، كما يمكن تنسيقه مع أزياء مقلّمة بشكل عاموديّ، ويتناسب هذا مع الفتيات القصيرات لإكسابهنّ بعض الطول، مثلما نسّقته الفاشينيستا هبة جاي.

يمكن تنسيق إطلالة كاملة بالجينز، وهذا بالفعل ما تقوم به نجمات العالم في إطلالات الشارع. أمامكِ خياران لهذا الأمر، إمّا قميص وسروال جينز بدرجات متقاربة، أو بدرجات مختلفة من اللّون نفسه، كما يمكن إضافة سترة طويلة دون أكمام، كالسترة البيضاء التي اختارتها الفاشينيستا آسيا.

لا يشترط تنسيق القميص الجينز مع السراويل فقط، بل يمكن ارتداؤه مع تنّورة ماكسي أنيقة، وتعتبر التنّورة البليسيه Blissier من أبرز أنماط التنانير التي تتناسب مع القميص الجينز، فتضيف لإطلالتكِ أنوثة على طريقة الفاشينيستا لينا أسعد والتي اختارت قميص جينز فاتح مع تنّورة بليسيه Blissier بدرجة الورديّ المغبرّ.

إضافة رأيك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *