كيف تجعليه يرغب فيكي ويشتاق إليكي ؟ 18 طريقة فعالة

كُتب بواسطة: تاريخ النشر: 24 أكتوبر, 2017 المشاهدات: 61 التعليقات: لا يوجد تعليقات

هل تريدي أن تجعليه يرغب فيكي ويشتاق إليكي في كل وقت ؟ قد تكوني تفكري في الرجل معظم الوقت ولكن الرجل ليس مثل المرأة يحتاج منك القيام ببعض الأمور لكي تبهري بك وبذلك يشتاق إليكي عندما يفتقدك يمكنك أن تجعليه شعر بذلك معظم الوقت . فالرجل متقلب المزاج ويحتاج منك الكثير من العناية المستمرة والإهتمام وبطبيعية الحال يحتاج إلي مطاردتك . من الصعب أن تعطيه كمية مناسبة من التوازن في العلاقة ومن الأفضل أن تتركيه يشتاق إليكي دائماً وذلك عند إتباع الطرق التي تجعله يشتاق إليكي ويرغب فيكي .

 

 

الإشتياق يزيد القلب ولوعاً لهذا السبب إختارنا لكي هذا الموضوع  لمعرفة مجموعة من الحيل القوية التي تجعله يشتاق إليكي حتي يشتاق إليكي . هذه الفنون قوية التأثير في العلاقة بينكم بادري بالسيطرة علي تفكيره  من خلال القيام بمجموعة من الخطوات .

كيف تجعليه يرغب فيكي ويشتاق إليكي ؟

1.عدم تكرار الإتصال به عند الخروج للعمل :

يريد الزوج منك التواصل اليومي به  وأحياناً كل ساعة ولكن إذا كنتي تريدي حقاً أن تجعليه يشتاق إليكي  يجب عليكي تقليل الإتصال به  عند الخروج. يجب أن تعطيه الفرصة لكي يبحث عنكي هو . قد تكون هذه المهمة صعبة بالنسبة للمرأة لأنها تريد بإستمرار أن تكون علي تواصل مع الرجل والرجال هم دائماً ما لا يجدوا التواصل مع الزوجة. ومع ذلك، إذا كنتي تريدي أن تجعليه يشتاق إليكي يجب أن تتقني هذا الفن .

2. تركه ينتظر قبل إعادة الإتصال به :

معظم الزوجات عندما يقوم الزوج بالإتصال بها أو إرسال رسالة نصية، تريد أن تستجيب علي الفور. إذا كنتي تجعليه أن يفتقدك ويشتاق إليكي إتركيه ينتظر فترة أطول . لأن الرجل يجب أن يطاردك. لذا، إتركيه ينتظر قد يبدو الأمر بالنسبة لكي من الألعاب السخيفة ولكنه فعال جداً في جعل الزوج يشتاق إليكي .

3.وضع كلمة سر لمواقع التوصل الإجتماعي :

تحتاج الزوجة أن تضفي القليل من الغموض عليها يمكنك القيام بذلك من خلال طريقة إستخدامك لمواقع التواصل الإجتماعي مثل عدم تحديث حالتك الشخصية كثيراً، الحد من عدد الصور التي تشاركيها، التوقف عن الإجابة علي إختبارات الفيس بوك وعدم مشاركة النتائج وعند مشاركة الصور أو الحالة الشخصية العمل علي تخصيصها كل هذه الأمور تثير فضول الزوج ويشتاق إلي معرفة هذه الأمور .

4.وضع العطر القديم علي ملابسك أمامه :

هل سبق لكي وذكرتك رائحة عطره القديم بأول لقاء جمع بينكم ؟ إذا حدث ذلك وإشتقتي لذكرايات هذا اليوم يمكنك تكرار نفس الشئ مع الزوج . محاولة إستخدام الراوئح المرتبطة بالذكريات السعيدة في الماضي لكي يتبادر إلي ذهنه هذه الذكريات .

5.إعطائه حضن قبل أن يفعل هو :

إذا كنتي في محادثة معه  حول أمر ما قبل إنهاء المحادثة يمكنك إعطاؤه حضن  وتركه مباشرة سوف تبقي لديه رغبة في الحصول علي المزيد وأن يحدث ذلك في كل وقت بينكم . قد يعتقد البعض أن هذه الطريقة لا تؤثر ولكنها في فعالة جداً في جعل الزوج يريدك .

 6. تجهيز المفاجأت :

يمكنك  معرفة موعد وصوله إلي المنزل والإنتظار قبل أن يدخل إلي المنزل لإرتداء ملابس داخلية مثيرة يرها بمجرد أن يفتح الباب، يراكي أمامه . يعمل ذلك علي إثارة مشاعره الداخلية نحوك وجذب إنتباه .

7.التحلي بالمغامرة :

الزوج يريد المرأة التي تمتلك إستعداد لمحاولة تجربة أشياء جديدة من وقت لأخر . لذلك حاولي ان تكوني متفتحة في أفكارك . وتجربة أنشطة جديدة ومختلفة حتي لا يشعر الزوج بالملل . فالرجل دائماً ما يحاول إكتشاف مشاعر وأحاسيس جديدة وفريدة من نوعها  .

8. العفوية :

لا تفكري كثيرا  حول وضع خطط لإغواء الزوج يمكنك التصرف بعفوية تمامة حتي  تجعلي الزوج يشتاق إليكي . عندما لا يتمكن الزوج من التنبؤ بالتصرفات التي تصدر منك يصبح مشتاق للتواجد معك طالما يجد التغير والتجديد الذي يحتاج إليه .

9.إستخدام عطر مميز :

إختيار العطر المثالي، أمر ضروري يجب إختيار العطر المثير الذي يترك أثر لديه وتجعليه يري العطر في كل مكان في المنزل . أيضاً يمكنك تحديد عطر مميز لإستخدامه في العلاقة الحميمية . ولاتنسي الإهتمام بإختيار شامبو له رائحة مميزة ومعطر للجسم هذه الروائح تجعل الزوج يشتاق إلي رائحتك علي مدار اليوم .

10.الإهتمام بمظهرك :

عندما تخططي للخروج لمقابلة أصدقائك القدامي وتمري من أمام شريك حياتك يلاحظ مدي إهتمامك الزائد بنفسك فأنتي تظهر أجمل 10 مرات عن كل مرة . وعند الجلوس معه  يمكنك إرتداء ملابس بسيطة والجلوس بعيداً عنه كل هذه التصرفات تدفعه للرغبة بالتواجد معك  لأنه يشتاق إليكي .

من الأفكار الرائعة للإهتمام بمظهرك هي تناول الأكل الصحي والحرص علي ممارسة التمارين الرياضية بإنتظام أو تجربة وضع القليل من المكياج البسيط . تجربة تسريحة جديدة أو علامة تجارية مختلفة كل هذه الأمور ربما تجعله مجنون حقاً .

11. التنزه مع الأصدقاء :

عندما تتجنبي الجلوس في المنزل ويطلب شريك حياتك منك الجلوس في المنزل معه .لكن تفضلي الخروج مع أصدقائك وتجهيز خطط  للإنشغال في المساء . فأنت ترغبي في عيش حياة مستقلة بعيداً عنه لفترة للتغير وإشعاره بالقدرة علي الإستغناء عنه  .

12. إثارة فضوله :

محاولة ترك بعض الامور غامضة بالنسبة له تثير فضوله . علي سبيل المثال، الخروج من الغرفة وكأن لديك مكالمة مهمة لكي تجعليه يتلهف لمعرفة من المتصل ولماذا ؟ وعند الإنتهاء  لا تحاول تقديم تبريرات وتفسيرات عن هذه المكالمة  إتركيه يتسأل من كان يتحدث معك ويأتي بعض الأفكار تدور في.

13. الإهتمام بجمالك :

وذلك من خلال الحفاظ علي لياقتك البدنية، والذهاب إلي صالة التمارين الرياضية للتخلص من الوزن الزائد .ومحاولة تجربة المزيد من الطرق الجديدة للعناية بالبشرة والشعر . عند الحفاظ علي صحة الجسم يزيد من الصحة العقلية والشعور بتقدير الذات والعلاقة الحميمية تصبح أكثر نشاطاً  وذلك أمر مهم لكي .

15.المبادرة في العلاقة الحميمية :

في العلاقة الحميمية عند إتخاذ المرأة الخطوة الأولي يعد ذلك طريقة لجذب إنتباه الرجل . لأن زوجك  قد يكون لديه بعض ضغوط العمل ولا يمتلك الحماس الكافي لبدء العلاقة هو .

16. ان  تكون لكي كاريزما خاصة :

واحدة من أفضل الطرق التي تجعل الزوج يشتاق إليكي  هو أن تكون لديكي ثقة بنفسك وأحلامك والعمل علي تحقيق النجاح في حياتك والقيام بممارسة هواياتك الخاصة ومشاركته إهتمامتك مع أصدقائك .

17. التجديد في العلاقة الحميمية :

يقصد بها التجديد في العلاقة الحميمية وخصوصاً بأن الرجل يشعر بالملل بسهولة  . يمكنك تجنب ذلك من خلال  القيام بالأمور الغير متوقعة في العلاقة الحميمية تجعل الرجل يعشق تجريب أشياء جديدة بين الحين والأخر معك.فاجئ الزوج بالعديد من الحيل التي تجعله يتطلع  دائماً إلي لقاء حميمي معك .

18. عرض نفسك تدريجياً :

لكي تجعلي الزوج يشتاق إليكي لاتدعي يري جسمك مرة واحدة بل عرض نفسك بالتدريج حتي تصبحي أكثر جاذبية للرجل وتضيفي القليل من الغموض يمكنك القيام بذلك عند ترك مسافة بينكم ومع ذلك هذا لا يعني تجاهله تماماً القاعدة الأساسية هنا أن تبدأ العلاقة الحميمية بالتدريج

إضافة رأيك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *