طريقة تطبيق مكياج سهرات مميز خطوة بخطوة.

كُتب بواسطة: تاريخ النشر: 6 يناير, 2018 المشاهدات: 15 التعليقات: لا يوجد تعليقات

تفضل أغلب السيدات تطبيق مكياج جريء في الحفلات والسهرات الليلية على عكس المكياج الصباحي الذي يتسم بالهدوء، لذلك في حال عدم رغبتم في زيارة صالونات التجميل والانتظار لوقت طويل بإمكانك التعرف مع دردشتي كيف تطبقين مكياج خلاب ورائع سيليق بمناسبتك في المنزل بكل سهولة.

* طريقة تطبيق مكياج سهرات مميز خطوة بخطوة :

1- وزعي كريم الأساس الأفتح من لون بشرتك الطبيعي بدرجة أو درجتان باستخدام فرشاة أو اسفنجة مخصصة لذلك.

2- قومي بإخفاء الهالات السوداء التي تحيط بعينيك باستخدام الكونسيلر، فهذا من شأنه إبراز جمال عينيك والمكياج الذي ستعتمدينه بشكل ملفت أكثر.

3- استخدمي قلم الكحل الأسود لتحددي الجفن العلوي برسم خط رفيع من الكحل بمحاذاة الرموش.

4- طبقي ظلال العيون البنفسجي مباشرة فوق الكحل ومن ثم قومي بدمجه مع الكحل باستخدام فرشاة ناعمة، ثم طبقي ظلال العيون الوردي بشكل خط فوق ظلال العيون البنفسجي، ثم امزجي الألوان بخفة.

5- وزعي ظلال العيون الذهبي بدء من الزاوية الداخلية للعين وصولاً بالخارجية تحت عظمة الحاجبت، وبعد ذلك استعيني بفرشاة رفيعة وحاولي توزيع ظلال العيون الأسود مباشرة فوق ظلال العيون الذهبي.

6- ابدئي بمزج ظلال العيون الأسود حتى تحصلي على المظهر السموكي باستخدام فرشاة ناعمة.

7- وزعي ظلال العيون الأرجواني اللامع على عظمة الحاجب فوق ظلال العيون الأسود مباشرة حتى تخلقي نظرة عميقة لعينيك، ثم استخدمي الآيلاينر وقومي برسم خط مجنح بدءً من الزاوية الداخلية للعين وصولاً بالخارجية.

8- طبقي ظلال العيون الذهبي بخط رفيع تحت خط الرموش السفلية، ومن ثم ضعي خط آخر من ظلال العيون الأرجواني تحته وادمجيهما ببعضهما حتى تخلقي نوع من التوازن لمكياج عينيك، ثم ضعي الكحل الأسود داخل عينك، وبعد ذلك قومي بتكثيف رموشك باستخدام الماسكارا، لذلك بعد أن تضعي الطبقة الأولى من الماسكارا على رموشك العلوية والسفلية انتظري حتى تجف قليلاً، ثم عاودي وضع طبقة أخرى على الرموش العلوية حتى تصبح أكثر كثافة.

9- بعد أن تنثري بودرة الوجه على كل وجهك، قومي بوضع أحمر الخدود ذا اللون الوردي على وجنتيك.

10- أخيراً طبقي اللون الذي يناسبك من أحمر الشفاه لتحصلي على الإطلالة التي تحلمين بها.

 

إضافة رأيك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *