دليل المرأة الطويلة في إختيار الملابس بالصور

كُتب بواسطة: تاريخ النشر: 29 أكتوبر, 2017 المشاهدات: 54 التعليقات: لا يوجد تعليقات

لقد قمنا بجمع مجموعة من النصائح التي وجدت علي مر السنين إذا كنت طويل القامة سوف تساعدك كثيراً في إختيار الملابس المناسبة للمرأة الطويلة للحفاظ علي نظرة عظيمة لملابسك . سوف تساعدك هذه النصائح في أن يبدو الثوب بشكل أفضل ويرجي الملاحظة أنها  مبادئ توجيهية لكل هيئة مختلفة وتعزيز ثقتك بنفسك .

دليل المرأة الطويلة في إختيار الملابس بالصور

التأقلم مع طولك : الكثير من النساء يتسبب الطول في مشكلة ضعف الثقة بالنفس ولكن أي ملابس تقوم بإرتدائها تحتاج منك  زيادة الثقة بنفسك حتي تظهر بشكل فريد من نوعه .

 البدء في إختيار الأساسيات التي تناسبك :  عند إختيار الملابس فإن أول شئ تضعه في إعتبارك هو طولك لكي تحصل علي القطع المناسبك لموقف جسمك .

تطابق الإكسسورات :  لا تنسي إختيار الإكسسورات فهي تساعد في إعطاء شعور بالتماسك بالزي الذي تقوم بإرتدائه .

التنانير : عند إختيار التنانير الخاصة بك يجب أن ترتدي التنورة التي  التي توجد أعلي الخصر وهذا يساعد في تحقيق  التوازن بين نسب الجسم .

تجربة كل شئ :  أحياناً توجد خيارات  كثيرة يمكن ان تناسبك ويظهر جمالها عندما تقوم بتجربة كل شئ سوف تتفاجئ بالنتيجة . وذلك، لأن هناك بعض الماركات تستحق التجربة .

 إستخدام الخزام : تحقيق توازن الجسم من خلال وضع حزام علي الخصر لأنه يعطي خصر أصيق ولا يلفت الإنتباه إلي الخصر . فهو وسيلة جيدة لتحقيق توازن في نسب الجسم ومن النصائح المناسبة للمرأة الطويلة

 الكعب العالي : الكثير من النساء طوال القامة، يخافوا من تجربة الكعب العالي، يمكنك إرتداء الكعب العالي بدول 3 بوصة كحد أقصي .  يضيف الكعب العالي المزيد من الثقة حتي أن جميع عارضات الأزياء اليوم يقوموا بإرتداء الكعب العالي بشكل منتظم بدون أي قلق .

الإكسسورات : يفضل إختيار الأكسسورات الضخمة . ولا تخافي من إرتداء حقيبة كبيرة او إرتداء كومة من الأسوار في يديك . علي عكس المرأة القصير لا ينصح أبداً بإختيار الإكسسورات الضخمة للنساء قصار القامة لأن الإكسسورات الضخمة يمكن ان تؤثر علي طول الجسم . فكر في إرتداء الاحزمة الرائعة، القلائد،  الأقراط،  فهي طريقة لرسم العين لإظهار مميزات الجسم .

تسليط الضوء علي الرقبة :  عندما تستعد ليلاً، للخروج وأخذ فسحة يجب تسليط الضوء علي الرقبة . إختيار خطوط الرقبة أمر مثير للإهتمام، وسحب شعرك للخلف مرة أخري مع العمل علي إرتداء القلائد أو الأقراط الكبيرة التي تجذب العين .

 التفكير في الألوان المشرقة : نحن نحب أن نضيف دفقة من اللون إلي المجموعة الخاصة بك . يضيف اللون المزيد من الإهتمام إلي الزي. فاللون يضيف المزيد من الثقة . علي سبيل المثال، إرتداء البلوزات الملونة مع البناطيل السوداء .

إرتداء الجينز الضيق :  الجينز الضيق أفضل صديق . فإنه فقط لا يمكنك  من إستطالة الجذع الخاص بك فهو مثالي جداً  عندما يكون لديك طول الساقين .

 إختيار الفساتين الماكسي والتنانير :  الفساتين الماكسي والتنانير خيار مثالي للأشخاص طوال القامة. إذا كان الفستان الماكسي حقاً يعني أنه طويل  بما فيه الكفاية ولا تتوقف عند الكاحلين الخاص بك وهذا خيار كبير للفتيات الطوال .

زوج من الأحذية فوق الركبة : يمكن أن تكون الأحذية فوق الركبة  من الخيارات الكبيرة في فصل الخريف أو فصل الشتاء مع الجينز الضيق يصبح وسيلة مثالية لإظهار الساقين .

 إرتداء الألوان النابضة بالحياة :  لماذا لا تحاول تجربة شئ جديد ؟ بدلاً من التمسك بنفس الألوان التقليدية القديمة مثل الأسود، الأبيض، الرمادي، حاول تجربة بعض الألوان الأكثر حيوية لكي تبرز قليلاً جمال مظهرك .

 تجربة الملابس قبل إرتدائها :  دائماً حاول الإبتعاد عن شراء الملابس مباشرة من المتجر حاول إرتداء الملابس قبل مغادرة المتجر فهي أفضل وسيلة لضمان أن الملابس مناسبة لك .

 البحث عن العلامة التجارية التي تلبي إحتياجات المرأة الطويلة :  بدلاً من البحث في جميع المتاجر، لماذا لا تبحث عن العلامات التجارية التي تلبي إحتياجات المرأة الطويلة خصوصاً للنساء فوق طول طول 165 سم  من المؤكد أنكي سوف تجدي مجموعة كبيرة من الخيارات المثالية لطولك .

تعلم النسب الخاصة بك : تعلم النسب الخاصة بك فهي وسيلة رائعة للبحث عن الأساليب التي تبدو مغرية عليك . هناك العديد من الخيارات الملابس التي من المؤكد أنها تناسب المرأة طويلة القامة .

الخصر المرتقع : يعد الخصر المرتفع من الخيارات المثالية للأشخاص طوال القامة. علي سبيل المثال، إختيار زوج من الجينز عالي الخصر ضروري تواجده في خزانتك حيث يمكنك إرتدائه مع مختلف الأنواع من البلوزات .

البحث عن الأكمام 3/4 :  إذا كان لديك وقت كافي جداً عند البحث سوف تكون لديك القدرة للعثور علي الملابس ذات الأكمام الطويلة ولكن في حالات عدم جود وقت كافي سوف تكون النتيجة النهائية هي 3/4 كم .

تسليط الضوء علي الخصر : عند إرتداء الملابس الفضفاضة يجب تسليط الضوء علي الخصر حتي تصبح العملية أكثر مرونة فهي خدعة بسيطة لكي تجعل الجسم يظهر بشكل أصغر .

 كن مبدعاً مع شعرك : النساء طوال القامة لديهم الكثير من الحرية في إختيار تصفيفات الشعر .  يمكن إختيار التصفيفات المفضلة لديك  يمكن أن يكون الشعر العابث المتدفق خيار أنيق لكي .

لا تخجلي من الملابس المطبوعة : يعتقد الكثير من النساء أن الملابس المطبوعة أمر مخجل ولكن هذا الإعتقاد خاطئ، تمتعي بالمزيد من الجراءة وإختيار الملابس المطبوعة للظهور بشكل جيد .

كن حذر عند التسوق عبر الإنترنت يجب أن تكوني حذرة بما يكفي عند التسوق عبر الإنترنت .  لأن الأشياء التي لا يمكنك القيام بها علي أساس منتظم لتجنب هذه المتاعب عليك أن تكون متأكد من المصدر الذي تقوم بشراء الملابس منه .

 تجنب الملابس  الفضفاضة :  الملابس الفضفاضة ليست مناسبة للنساء طوال القامة دائماَ  لأنها غير مغرية وهذا هو السبب وراء الإبتعاد عن هذه الأساليب من الملابس . يمكن ان تكون الفساتين التي  تأخذ شكل الجسم  خيار مناسب للملابس طويلة القامة .

لا تجفف الملابس :  من القواعد الأساسية عدم تجفيف الملابس حتي تتمكن من إرتدائها بشكل جيد . التجفيف يعمل علي تقليص حجم الملابس ولأن النساء طوال القامة بحاجة إلي كل بوصة وعدم إختفاء أي جزء من النسيج .

 اللجوء إلي الخياطة : بمأن طوال القامة يمكن أن يجدوا صعوبة  في العثور علي الأذواق المناسبة لهم . سوف تكون الخياطة هي الحل المثالي لهم وإتخاذ القرار بشأن الملابس الدقيقة لكم

إضافة رأيك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *